مجالس الشيخ والشيخه

المشــرف العام : الشيخ مساعد البقمي
نائبة المشرف العام : الشيخة حصة الهاجري

صورتي
الاسم:
الموقع: صامطه, Saudi Arabia

طُوَيْلِبُ عِلْمٍ مُهْتَمٌ بالرُقْيَةِ والعِلْمُ الشَرْعٍي وتَفْسيرِ الأحْلَام وإصْدَارُ الفَتَاوى الشَّرْعِيَّةِ بَيْن الفَيَّنةِ والأخْرَى ومُكَافَحَةِ المُنْكَرَاتْ الظَاهِرةِ مِنْها والبَاطِنَةِ , ودَعْمُ هَيْئَةُ الأَمْرِ بالمَعْرُوفِ والنَهْي عن المُنْكَرِ , ومُجَاَلدَةُ العِلْمَانِيَّينَ واللِّيبرَاليَّين بالقَلَمِ والسِّنّانْ, وذَلِكَ كُلَّهُ بالمُشَارَكَةِ مَعْ الشَّيْخَه حصَّه الهَاجْرِي , وهي من أخواتنا الصًّالحات , الدَّاعيَات ,وهَذا لا يَعْنِي بالضَّرُورَةِ رِضَانَا عَنْ مَنْهَجْ المَذْكُورَةِ وسَلَامَةَ عَقِيدَتَهَا.

الاثنين، ٨ رمضان ١٤٢٩ هـ

حَمْلةُ (الواطئون بلا كُنْدُمْ) للدفاع عن الشيخ حبيب الأصقه

السؤال :
بسم الله الرحمن الرحيم
صاحب الفضيلة الشيخ الإمام الوالد مساعد البقمي مفتي صامطه وما حولها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنتشر في هذه الأيام , فلماً مُفَبْرَكاً مزعوماً لأحد القضاة , وهو يَنْكِحُ جارية اندونيسية (مُقْبِلاً بها ومُدْبِرْ) ويُسْمَعُ لَهُ أطيطٌ وشخير ومخير , وقد نفضها نفض الأديم بمخارجها الثلاث , نسأل الله السلامة والعافية .وقد نُسِبَ ذلك الشريط لأحد القضاة , وهو من طلبة العلم الخيرين والدعاة المخلصين الذين نحسبهم - والله حسيبهم ولا نزكي على الله أحداً - من خيرة القضاة وطلبة العلم في محافظة الرس, فهو إمامٌ وخطيبٌ لجامعٍ تجتمع فيه أفئدة المسلمين يوم الجمعة , وله خُطَبٌ طيبة في هذا الباب , كما أن له مواقف محمودة في مواجهة العلمانيين والحداثيين والليبراليين في محافظة الرس , ونَشَطَ في التحذير منهم والوقوف أمامهم في المحكمة , والحكم عليهم بأحكام قاسية تكافئ بدعهم و ظلالهم , لذا قام العلمانيون بنشر ذلك الفلم المُفَبْرَكْ والمركب عليه , انتقاماً من الشيخ وإيذاءً لطلبة العلم والعلماء , الذين نص أهل العلم على أن لحومهم قد تُسَببْ البلهارسيا كما أكَّد عليه علماء الإعجاز العلمي في هذا الزمان , بعد تحليل نُتْفَةً من لحم كتف سماحة الشيخ محمد النجيمي حفظه الله , وأمد الله بعمره , وزاده حُسْناً إلى حُسْنه وجمالاً إلى جماله .فما قولكم يا سماحة الشيخ بهذا الشريط ؟ وهل يجوز نشره ومشاهدته ورفع روابطه في المنتديات الليبرالية والعلمانية ؟حفظكم الله ورعاكم ,,,
الشيخ / سليمان الخراشي (متخصص ليبراليات)
الشيخ / محمد الهبدان ( أحمق معروف )
الملا / مرجان أحمد مرجان (ما غيره )
الحمدُ لله حَمْدَ من انتشر أيْرُهُ فوطىء واغْتَسَلْ , والحَمْدُ لله حَمْدَ من قوَّى باءته بالحبة السوداء والعسل , ولك الحمد ربي عَدَدَ ما وطء القضاة الأبرار وللسراويل فسخوا , و عَدَدَ ما نكح الدعاة المخلصون الصالحون من الجواري ورَقَلوا .
ثم ... أما ... بعد
فوالله الذي لا إله إلا هو , لقد ابتلّت لحيتي من البكاء الساخن , وأنا أشاهد ذلك الفلم المبارك , المنسوب لأحد طلبة العلم , من القضاة الصالحين المصلحين الخيرين , مستذكراً شناعة جُرْمَ معاشر العلمانيين , وتدليسهم وخبث طويتهم, فانظر يا رعاك المنان كيف أنهم أركضوا بخيلهم ورَجِلِهم لمجرد أنهم رأوا (فضيلته) يجلس - على فرض التسليم بصحة نسبته إليه - مع تلك الجارية ويلاطفها ويداعبها ولكن ... بلا شهوة , بدليل أن أيره لم ينتشر (أي لم يتصلب عضوه التناسلي ) وهو واضح لمن لم تطمس فطرته , وذلك كله لإدخالها الإسلام , ويشرح لها محاسنه , ويقوم برقيتها من مرض (الفالج) التي كانت تشكي له منه , ومع هذا كله جعلوه مثلباً , وقاموا بتركيب الصور المتلفزة عليه , ليخرجوا بفضيحة , هي أوهن عند الله من بيت العنكبوت , وينشرون حادثة الإفك بحق فضيلته , وهو غافل عنهم , منكب على كتب أهل العلم (يَجْهَدَهَا ) درساً , ولا يعلم بخطط وبروتوكلات بني ليبرل ..(على قاعدة : واحنا اصغيرين ما نعرفش حاقة !!!) وو الله لو لم أكن متخصصاً بقراءة لغة الشفايف (وهي لغة الإشارة المعتبرة شرعاً) واستطعت - بعد الاستعانة بالله - أن أُترجم حركة شفايف الشيخ حفظه الله , وعرفتُ ما قال الشيخ لتلك الجارية , وما قالت له , ما جزعت ولا حزنت , ولكن وبما أنني قد علمتُ , فلا يسعني شرعاً السكوت , والتزام الصمت , ولابد من الدفاع عن (فحولة القضاء) و(هزبره الهمام )و (تيسه الذي لا ينقضي على كثرة الوطء) . وبحكم أن ذلك الفلم لا صوت فيه , فقد أستعنتُ بالله ولم أعجز , وبدأت بتحليل حركة الشفايف , بناءً على نظرية الشيخ (سبط بن مقنزع )في تكنيك قراءة الشفايف فخرجت بالنتائج التالية :
في بداية الفلم دخل عليها الشيخ وألقى عليها السلام , وقال لها : كيف أنت أختي في الله أميمة ؟ ويبدو أن أسمها أميمة بن خُنيس .
ثم جلس على الأريكة مما يلي الجدار , وكان باب الخوان مفتوحاً فلا شبهة لخلوة , ثم قال : إني أحمد الله إليك الذي لا إله إلا هو , وقد استعنت بالله بعد الاستخارة , وقررت رقيتك من داء الفالج الذي ابتلاك الله به في مؤخرتك قالها ووجهه يتمعر حياءَ, ولكن قبل ذلك لابد أن أذكر لك شيئاً من محاسن هذا الدين , لعل الله أن يلطف بك ويهديك إليه , ثم حمد الله وتلا خطبة الحاجة , ثم تحدث برهة عن عيوب النكاح , وفصَّل في بيان الرتق والفتق وفرَّق بينهما , وعرَّج على أحكام النفاس ورأي العلماء في كثيره وقليله , والفرق بينه وبين الاستحاضه كماً وكيفا , وبعد ذلك قَرُبَ منها وبدء يرقيها بأمر الله على وجهها , وهو ما ظنه بعض ضعاف النفوس (شفشفة) والعياذ بالله , وكأني بلعابه الطاهر يقف محاججاً عنه يوم القيامة أمام سفهاء الليبراليين ومشاغبيهم , عليهم من الله ما يستحقون , وأنتهى بالرقية إلى مكان الفالج تحديداً (في المؤخرة) , لكنه يبدو أن فضيلته بالغ (حبتين) بالنفث في تلك المنطقة.
وأثناء القراءة يبدو أن تلك الجارية همت بالشيخ وشَاهَدْتُه – والله على ما أقول حسيب- يُشيح وجهه عنها ذات اليمين وذات الشمال , ثم شاهدتُ براطمه المباركة, تُهَمْهِمْ فترجمتُ تلك الهَمْهَمَاتْ , فإذا به يكلمها بلكنة أندونيسية معربة حين قال : (أنا ما فيه سوي كِدا كِدا ’ هذا هَرَام بعدين روه نار ) الترجمة : (معاذ الله رب العالمين أن أطك يا جارية , وأن أفض الخاتم إلا بحقه , إني أخاف الله رب العالمين . إليك عني إليك عني .) .
ثم قام واقفاً وقد أحمر وجهه من الغضب , وجلس على الكرسي المتحرك بجوار جهاز الحاسوب, فلحقته الجارية فقال لها : إليك عني يا أميمة , إليك عني يا أميمة .
عند هذا الحد , دخلت الحيل الشيطانية من قبل بني علمن , لا كثرهم الله , فقاموا بإدخال صورة الشيخ - حفظ الله إيره للإسلام والمسلمين - على صورة أخونا في الله برجس , فأصبح الجزء السفلي للأخ برجس , والجزء العلوي لصاحب الفضيلة الشيخ حبيب حفظه الله , وللمتفحص أن يدقق النظر - إذا ما أراد الحقيقة وأخلص النية لله وتوضأ - ويمعن الملاحظة ليجد أن ساق الرجل أكثر سواداً من وجهه ورقبته , فوجهه وضَّاء من خشية الله , يشع بهاءً ونوراً , وساقه أسود كالح السود , فسبحان من طمس الله على فطرته فلم يلحظ هذه المسألة الدقيقة والنكتة اللطيفة , وهذا يؤكد - والله تعالى أعلم وأحكم - بأنه قد حصل (إدغام بغنة ) على الصورة لحاجة في نفس حسين بن عاقور , فأسفلها لشخص وأعلاها لأخر والله تعالى أعلم .
وأما الملاحظة الأخرى على ذلك الفلم , فإننا نجد الشخص المزعوم أنه صاحب الفضيلة الشيخ حبيب بن عبد الله الأصقه , القاضي بمحكمة الرس العامة الدور الثاني مكتب (5), قد مارس الوطء بطريقة ليست من عداد الطرق السلفية في مواقعة المرأة , فنحن معاشر طلبة العلم , نعلم أن هناك هدياً سلفياً في إتيان النساء , وأن هناك أوضاعاً سلفية في الجماع , لا يدركها آحاد الناس , وهي ثلاث أوضاع فصَّلها أخونا في الله فضيلة الشيخ أبا زقم في كتابة ( زيدوني وطأَ زيدوني) :
الأولى : أن تستلقي المرأة على ظهرها على حصير ونحوه , ويأتيها الرجل بعد أن يرفع أرجلها على كتفيه , وتكون الرجل اليمنى باتجاه القبلة , ويضع يديه على رقبتها , بحيث تكون الإبهام من الجهة التي تلي (يلملم ) ووجهه جهة (حضرموت) وتسمى هذه الوضعية (نفض الأديم) ويسميها المتأخرون من الفقهاء ( رَقْلٌ بلا هوية) والرَقْلُ هو الهز بقوة يقال : رقل حبيب الأصقه الجارية إذ هزها ونفضها بقوة .
الثانية : أن يضع المرأة على جنبها الأيمن , مستقبلة القبلة مستدبرة بيت المقدس , ويضع رجلها حول رقبته , وتسمى هذه الوضعية (فحيح اللحى) لأن اللحية في هذه الوضعية تصدر فحيحاً من احتكاكها بجسد الجارية , ويسميها متأخري الحنابلة (حافة الهاوية) لقربة من هاوية الدبر المحرم شرعاً , أما المحدثين فيسمونها (المُطَيّزُون للايدز).
الثالثة : وتسمى (انبثاق العُسيلة) لسرعة الإنزال في هذه الوضعية , وصورتها أن تعتلي الجارية الرجل , ويرفع الرجل ركبتيه مع سبابته اليمنى مع كل حركة من المرأة , ويسمى متأخري المحققين هذه الوضعية (صمت الحملان) ويسميها أهل حمير (قضاة لا زناة ) انتهى.
أما الدليل الماحق الساحق فهو ذلك السروال المنسوب لفضيلته !!! فيا عجبا من عقول طمس الرآن عليها , فلم ترى أن ذلك السروال قد أسبل بنحو بوصة عن الكعب , فهل يعقل نسبت ذلك السروال المسبل للشيخ ؟ وهو يتصور من شيخ جليل أن يلبس سروالا أسفل الكعبين , سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .
حتى وأن صح نسبة ذلك السروال لفضيلته على إسباله , فيكفيه فخراً أن الشيخ -حفظ الله أيره للأيامى - حصل على ذهبية سباق (فسخ السراويل) وسجل ثانيتين وبضع وعشرين جزءً من الثانية , وهو رقم قياسي في مسابقة فسخ السراويل (فئة سراويل السنة ) بعد أن كان الرقم السابق مسجل بأسم رجل من بلاد البلغار (بلغاريا) وهناك من أتصل بمكتب الشيخ , طالباً منه المشاركة في أولمبياد بكين القادمة, في مسابقة (أسرعكم فسخاً) وأعتذر فضيلته , لأنه لا يريد أن يعطي تلك الألعاب الأولمبية شرعية , ولا سيما وفيها من المنكرات ما لا يحصيه الملائكة البررة .
وإني أسأل كل من في قلبه مثقال خردل من تقى وقد شاهد ذلك الفلم : هل رأيت شفايف الشيخ تنطق بدعاء الوطأ (اللهمَ جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا) ؟ إذاً كيف تصدق يا رعاك الله أن يكون هو الناكح دون أن يلتزم بالسنة وهل يتصور هذا من شيخ بحجم الشيخ حبيب الأصقه القاضي بالمحكمة العامة بالرس الدور الثاني مكتب (5) ؟.
وهب أن شيء مما حصل بالفلم صحيح , فلما لا نلتمس للشيخ المخارج ونحسن الظن به , فهناك رواية لا بأس بها قال بها الشيخ سليمان الدويش حفظه الله , وهو من هو في رجاحة العقل , وسعة الأفق , والذهانة , حتى أنه أسر لي قبل أيام , أن هناك مفاوضات متقدمة يجريها فريق من (ناسا ) معه , لاستقطابه لفرط ذكائه , وقال لي مستبشراً إن أحدهم قال : يا أبا مالك إن لك مُخيخاً لو وزع على عشرٍ من البهائم لو سعهم , طوبى لك سائر هذا اليوم .
يرى أبا مالك أن الشيخ لعله أراد أن يعلم تلك الجارية شيئاً مما وعد الله به الصالحين والصالحات في الجنة , من الحور العين والولدان المخلدون , فلم يجد إلا أن يعطيها درساً عملياً (يرسخ) في ذاكرتها فلا يضيع أبداً , ففضيلته اجتهد وعمله دائر بين الأجر والأجرين , والله تعالى أعلم , قلت : وهذا رأي لا بأس به , وله وجاهته , وحضه من النظر.
ومن الشبه التي قال بها بعض من تحدثوا عن الفلم بلا علم , أن الشيخ لم يغتسل وخرج إلى محكمته دون أن يمس الماء !!!! قلت وهذا دليل على تدليسكم وكذبك فهذا يؤكد أنه لم يحصل وطأ , ولم يلتقي الختان بالختان , وإلا فإنه لا يسع الشيخ أن يخرج دون أن يغتسل إذا مس الختان الختان لأنه موجب للغسل كما في حديث سمرة بن جندب عن أبيه عن جده .
وأما عن ما عده الحاقدون تهديداً لتلك الجارية في آخر الفلم , فلم يكن سوى بيان الحكم الشرعي للردة , فقد بين لها فضيلته أنها إذا أسلمت وحسن إسلامها ثم ارتدت على عقبيها , فإن حدَّها في الإسلام أن تدق عنها , وأشار رحمه الله إلى عنقه , فهل ينتظر أولئك العلمانيين أن يكتم العلم ولا يبين حدود الله ؟ومما يبين ورع الشيخ وصدق دينه وديانته , أنه في (الثلث الأخير) من الفلم , وعندما أراد الخروج وكانت الجارية تتمسك به ليدعو لها بالمغفرة بعد أن تحرشت به , كان يطالع ساعته , ولسان حاله يقول (تطالع الساعة ... وش فيك مستعجل ) فقال لها : إن لدي جلسات في المحكمة فقد اجتمع الخصوم في مكتبي, ثم بكى وهو يعبث بخصيتيه المباركتين وقال : ( إلى ديَّان يوم الدين نمضي ... وعند الله تجتمع الخصوم) .
أما بخصوص جواز نشر ذلك الفلم , ومشاهدته , فإننا نرى جواز نشره بنية تعرية الليبراليين وفضح أفكهم وكذبهم على طلبة العلم والعلماء والنيل من أعراضهم , ومن أجل رفعة مكانة الشيخ حفظه الله , وشدة ابتلاءه في سبيل الله , وصبره في مجالدة المبتدعة , ولتكون أمثولة للدعاة ودرساً في الاحتساب والصبر على دين الله فقد كان من قبلنا من الدعاة يُنشر بالمناشير ويدق عنقه بالبراغي والمسامير , ويضل (شامخاً!!!) بعون الله , وأحرص أخي في الله أن تكون رؤية الفلم بلا شهوة , مع الحوقلة بين كل خمس وثلاثين ثانية , و لعن رؤوس الظلال (اللهم العن بن بخيت , اللهم اللعن تركي الحمد , وهكذا إلى آخره ) .
وهذا لا يمنع من مؤازرة الشيخ والاتصال عليه , ونشره هاتفه المتحرك الثابت , والاتصال على رئيسه , والتشديد عليه بالوقوف معه ضد سهام المغرضين , ولابأس بالتندر معه لإزالة ما أصابه من غم و كدر, بسبب ذلك الفلم المفبرك , ويكون ذلك بالمهاتفة وملاطفته برسالة قصيرة نحو : (قاتلك الله ما أنكحك ) على وزن ما أروعك ...
وأعلم رحمك الله أن الوقعية بالعلماء أحد أسباب انقطاع المطر وشدة الحر وانتشار الغبار , وإذا ما رأيت مشهداً أو صورة فيها شيخ أو لحية في موضع دعارة , فاتهم عينيك فهي من تلبيس أبليس وألح على الله بالدعاء أن يثبتك ولا يزيغ عقلك .
أقول ما تقرأون واستغفر الله لي ولكم من كل ذنب , فاستغفروه يغفر لك , أنه هو الغفور الرحيم .
نصَّ عليه فضيلة الشيخ العلامة : مساعد البقمي – صامطهفي ثلاثين ليلة خلت من شهر الله يوليو من العام الثامن بعد الألف الثانية من ميلاد المسيح عليه السلام .

32 تعليقات:

Blogger شبكة روايتي الثقافية يقول...

أتق الله ودعك من هذا الخوض الباطل

وتذكر ..

( قالوا إنما كنا نخوض ونلعب * قل ابالله وملائكته وكتبه ورسله كنتم تستهزؤن لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم )

أصلحك الله وهداك والله لن ينفعك من يسايرك ويضحك لك .. وعليك .

١١ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١٠:٥٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشيخنا الكيوت
وبارك الله في يور بزنس وحديثك وفتاويك النايس
ويعلم الله أننا نحبك في الله
ونتمنى أن نتواصل معك في الله
ونرجو قراءة مدونتنا لتتوصل لحلٍ رفيع
من مقامكم الهاي
أعانكم المولى وسدد خطاكم وبارك فيكم

١٢ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٧:٢٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

لا هداك الله ولا أحسن مثواك وجعل عيشك سقام تتمنى معه الموت فلا تجده
يافاسق وحشرك مع ابو جهل وفرعون
اسأل الله ان يتقبل دعاؤنا في هذه الايام المباركة يامركسي الامة

١٢ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١٢:٣٦ م  
Anonymous غير معرف يقول...

عليك لعن الله في هذه الايام المباركة

١٥ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٤:٤٥ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

ياأخي العزيز إلى ماذا ترمي. أن كلامك لا يتصف لا بالجدية ولا المرؤة.

١٥ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٧:٠٧ ص  
Blogger Unknown يقول...

السلام عليكم
فقط اذكرك بحديث الرسول الكريم لمعاذ :

يا معاذ وهل يكب الناس على وجوهم الا حصائد السنتهم .

والكب هنا يعني في جهنم والعياذ بالله ..

وارجو الله الا نكون وتكون انت ومن معك فيها.

١٥ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٩:٤٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

لم اجد في الانترنت اروع من كلماتك الراقية جداً والتي توصف حال هذه الأمة التي يتسلق عليها مجموعة من المنافقين وللأسف انهم بلباس رجال الدين والدين منهم براء براءة الذئب من دم يوسف
بارك الله فيك ووفقك وحماك
واصل دربك فكل ابناء هذه الأمة معك لكشف حقيقة هؤلاء المتلبسون بلباس الدين وهم اكذب خلق الله

١٥ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١:٣١ م  
Anonymous غير معرف يقول...

الى الامام يا فضيلة الشيخ الهمام ولاتاخذك في الحق لومة لائم وانما انت مجتهد

١٥ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٣:٢٣ م  
Anonymous غير معرف يقول...

لا هنت يا راس الرجاجيل

١٦ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٤:٠٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

وهبك الله سبحانه وتعالى - أسلوب كتابي جميل - لم يوجه التوجيه السليم -
وتذكر يوم مماتك كيف ستقابل ربك القائل في محكم كتابه ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد (18) ( سورة ق )

١٦ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٦:٥٤ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

هداكم الله اتق الله ماعندك غيرة على دينك هؤلاء علماء محترمين لهم منزله خاصه صدق كلام تافه وسخيف والفاظ اباحية كيف تتبعون واحدكذا ؟؟!!!! ( قالوا إنما كنا نخوض ونلعب * قل ابالله وملائكته وكتبه ورسله كنتم تستهزؤن لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم )

انتبه وضعك خطير انت ومن اتبعك .. وترا الانسان ضعيف لاجاك الموت بتندم كل اللي يتابعك ومبسوط منك ذنبهم برقبتك وين تروح من رب العالمين ربي يمهل ولايهمل تذكر استهزاء فرعون واليهود من الانبياء وكيف ربي اخذهم اخذ عزيز مقتدر بدال ماتحش بخلق الله رح صلي وصوم واستغفر واطلب الهدايه احسنلك من الكلام اماتدري متى ساعتك

والله لايشغلنا الا بطاعته

١٦ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١٠:٢٧ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

مقالة رائعة باسلوب ساخر خفيف لا يمل وتبرز كل مابخاطر القارئ من تسأولات عن مشايخ الكر والفر

١٦ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١:٤٩ م  
Anonymous غير معرف يقول...

وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ{65} لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ{66} الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ{67} وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ{68}

١٦ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١١:١٣ م  
Anonymous غير معرف يقول...

رائع رائع

من اجمل ما قرات

١٧ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٦:٥٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

امضي ياشيخ انته عندك موهبه كتاباتك روعه والله تحياتي اختك الشيخه صباح .. كتكوووووووووووت.

١٧ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٧:٥٥ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

"تذكر استهزاء فرعون واليهود من الانبياء وكيف ربي اخذهم اخذ عزيز مقتدر "
اللي كاتب الكلام هذا مخرف والا ايش؟
لا يكون كل من قصر ثوبه وطول لحيته عنده حصانة إلهية ؟
يا أخي هذا رجل زاني وحده الموووووت اللي وضع بقانونه هو
اقول ماعندك ما عند سواقنا الهندي
رجعنا اليوم إلى زمن العصور المظلمة في أوروبا وأصبحت الكنيسة هي المتحكمة في كل شيء، لكن بنكهة إسلامية
ما يفعل داخل الكنيسة شيء مباح ومايفعل خارجها يستحق مرتكبه أن يُـقتل

١٨ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٦:٣٦ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

اتق الله ولا تفترى على الله الكذب

ولا تنسى قوله تعالى(( وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ{65} لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ{66} الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُواْ اللّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ{67} وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ{68}))

١٨ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٦:٣٧ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

بارك الله فيك. أنت تمتلك موهبة كتابية رائعة. المهم أن أفراد المجتمع مضحوك عليهم من خلال ما يطلق عليهم "أهل الحسبة". أغلب هؤلاء منافقين ومتخلفين ويعتقدون أن لديهم صكوك للجنة ونحن تحت رحمتهم:ندخل الجنة و إلا لا!!!. ما أكثرهم الذين على أشكال الاصقة. أقول لمن صوره بارك الله فيك ولا تندم على ما سويت ، بل الشكر لك على ما فعلت. المجتمع للأسف نايم أو منوم من قبل هؤلاء المنافقين.

١٨ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١٢:٢٧ م  
Anonymous غير معرف يقول...

وهبك الله سبحانه وتعالى - أسلوب كتابي جميل - لم يوجه التوجيه السليم -
وتذكر يوم مماتك كيف ستقابل ربك القائل في محكم كتابه ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد (18) ( سورة ق )

١٨ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٤:٠٩ م  
Anonymous غير معرف يقول...

تق الله يافاجر تسب الدين واعلماء

ماتخاف ان الله يرسل عليك عذاب من السماء

والموعد سهام الليل

٢٠ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٥:٢١ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

انصح الشيخ والشيخة انهم يبتعدون عن مثل هذه لامور ويفتحون موقع محترم زي الناس يكون فيه قسم اسلامي وقسم اخبار وقسم ترفية وغيرها لان الشيخ مبدع ولازم يوجه ابداعه فيما ينفعه في الدنيا والاخرة مثلا لو تخش منتدى الحصن النفسى وتخش على قسم الترويح عن النفس وتروح عن اخوانك المبتلين بالامراض النفسية مثل القلق والاكتئاب والخجل والهموم وغيرها وتألف لهم النكت والاشياء الساخره بشرط عدم الطعن في الدين والتعرض للشريعة او احد من الناس ها اذا بغيت تخش هذا المنتدى او تعملك منتدى خاص فيك فيه هذا المضمون انا ما انكر ياشيخ اني دخلت على الموقع واضحكتني كثير من قصصك لحد الجنون بس هذا الشي لايرتضية الرب سبحانه وتعالى وعليك بتغيير وجهتك الى الخير وانتبه لكلامي جيدا لن انفعك يوم القيامة (يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم) سوف تندم وتعض اصابع الندم يوم القيامة صدقني بالله ( ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

٢٠ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٧:٢٣ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

والله انك فله ودمك عسل ياشيخ
لكن لو تكتب مقالات ساخرة بعيدة عن الدين والعلماء احسن .
الله يصلحك ويهديك ويوفقك.
محبك: الحربي

٢٠ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٩:١٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

السلام عليكم....

أسئل الله الرحيم التواب الكريم ان يهديك الى صراطه المستقيم و يتوب علينا وعليك قبل الممات...

نستهتر ونضحك و ثم نندم...

فكر بجد ليه انت عايش وش ترجي بعد موتك؟

٢٠ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٩:٢٢ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

الى الامااااااااااااااام ولكم كل الاحترام

٢١ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٤:٤٦ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يفتح على قلبك وقلبها ويصلحكم يارب ويرجعكم لصوابكم..
اخوي مساعد محد بينفع من قُرئك سواء مدح اسلوبك او ذمه انتبه لنفسك اتمنى تعيد النظر في الموقع واللي كاتبه .. والله يتقبل ما دعينالك بالعشر..
انتبه لنفسك
اختك

٢١ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٥:٤٩ ص  
Anonymous غير معرف يقول...

راااااااااااااااائع



مقال مشوّق ، لا يبعث على الملل إطلاقاً


ههههههههههههههههههههه


فظييييييييييييييييييييييع




سلام

٢١ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٨:٠٧ ص  
Blogger مسير يقول...

هههههههههههههه


إلى هذه الدرجة جننتم؟

ما كنت أظن أن الإسلام والمسلمين يسببون لكم كل هذا

رأي ياعزيزي أن تشتغل بما ينفع

٢٢ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١:٠٨ م  
Blogger Unknown يقول...

الصراحة أبدااااااااااع

مابعده ابداع

٢٤ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٨:٠٤ ص  
Blogger memoo يقول...

الموضوع مو بس رائع..الا اكثر من رائع
هذا المقال من احلى ماقرأت,,
استمر,,ولا يهمك اي احد:)
memo

٢٥ رمضان ١٤٢٩ هـ في ٤:٣٣ ص  
Blogger Amazed يقول...

ترى لو مت ضحك في ذمتك يا شيخ
"نعلم أن هناك هدياً سلفياً في إتيان النساء , وأن هناك أوضاعاً سلفية في الجماع , لا يدركها آحاد الناس , وهي ثلاث أوضاع فصَّلها أخونا في الله فضيلة الشيخ أبا زقم في كتابة ( زيدوني وطأَ زيدوني)"
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

٣٠ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١:٠٧ م  
Blogger Amazed يقول...

والله ياشيخ.. لو كتب لي الرحمن جنة أنت لست فيها وبها من قوم الجهل و النفاق و الشقاق مثل الإخوان الذين يحذرونك من أن يكون مثواك مثوى فرعون وهتلر لما ارتضيت بغير نارك تكويني

اصدح يا صوت الحرية بما في قلوبنا من وجع.. وانسج لنا بقلمك الذهبي المهاب الحقيقة التي ترهب بها أعداء الله و الإنسانية

لا باراك الله في من ضاق أفقه عن تقدير جلال إبداعك وعظيم منطقك

سر ونحن معك حماك الله من جور وتهديد أهل الفتنةو الإرهاب عبدة المال و الجواري

ولا أسكت الله لك حسا ولا حرمنا من ضحكة صادقة خالصة من الرياء

٣٠ رمضان ١٤٢٩ هـ في ١:٢١ م  
Blogger Unknown يقول...

حتى لو اعترفنا بالمأاخذ الموجودة على رجال الدين والتي تعتبر أقل من محدودة اذا ماقورنوا برجال الكنيسة وما اشتهر عنهم من اغتصاب الأطفال. ولكن أستغرب أن تتهجم على المسلمين وكان الأولى بك أن تبدأ ببيتك اليس لديكم في دينكم الشيعي من رجال الدين ممن يندى لهم الجبين وهل ننسى عشرات المقاطع والتسجيلات المنتشرة بايران لرجال دينكم يمارسون البغاء مع عاهرات؟وهل تنكر التسجيلات والخطب المضحكة المبكية لرجال دينكم واذكر منها على سبيل المثال خطبة العرادي (قدس عضوه) وهو ينصح طالبات المدارس بالتقرب الى الله بممارسة المتعة من الدبر مع زملائهم بدون اخبار والديهم؟؟؟

٢٦ ذو الحجة ١٤٣٠ هـ في ١١:٢٤ م  

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية